صورة موضوعية
صورة موضوعية


جامعة أسيوط تُكرم العاملين بوحدة الإصابات وتفتتح عيادات التأمين.. غدًا

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 02:35 م

يشهد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط غداً، حفل تكريم الدكتور أسامة فاروق أستاذ جراحة العظام والمدير التنفيذي لمشروع مستشفتي الإصابات  الجديد.

كما يتم تكريم عدد من  العاملين بوحدة الإصابات بالمستشفيات الجامعية، في الحفل الذي تنظمه إدارة و حدة الإصابات بالمستشفيات الجامعية غداً الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمستشفى الجامعي الرئيسي.

يأتي ذلك بحضور الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية و الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و الدكتور علاء عبد المنعم مدير المستشفى الجامعي الرئيسي والدكتور محمد عبد الباسط خلاف نائب المدير لشئون الإصابات ومنظم الحفل .

وكشف الدكتور طارق الجمال أن الحفل يشهد َ تكريم  الدكتور أسامة فاروق باعتباره أحد رموز و رواد العمل الطبي ورمزاً من رموز الفخر والعطاء العلمي المتميز ولمجهواداته ومساهمته على نحو كبير في تطور الحركة العلمية والطبية بالجامعة على مدى سنوات طويلة

كما يتضمن الحفل تكريم  العاملين بوحدة الإصابات  تقديرًا لما يقدموه  من واجب إنسانى وطبي تجاه المرضى ولجهودهم في توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى باعتبارهم الشريك الرئيسي  في العديد من الإنجازات والإضافات التي قدمتها الوحدات الطبية الجديدة والخدمة الطبية المتميزة في شتى التخصصات الدقيقة و الارتقاء و تحسين الخدمات الطبية و الصحية المقدمة لمختلف المرضى من محافظات الصعيد.

كما أعلن رئيس جامعة أسيوط أنه عقب الحفل من المقرر كذلك قيامه بافتتاح مقر عيادات التأمين الصحي الذي تم تجهيزها داخل مستشفيات أسيوط الجامعية وذلك لخدمة العاملين بالجامعة ومنع تكدسهم في مستشفى المبرة.

اقرأ أيضا:  تتضمن 38 ألف كرتونة مواد غذائية.. محافظ المنوفية يتفقد قافلة «تحيا مصر»| صور 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة